معلومات الزائر

المحلات التجارية والخدمات

WINGS COFFEE ROASTER

وينج كوفي روستر

سيُفتتح قريبًا!!

 

JAWAHER CAFE

مقهى جواهر

يسعدنا أن نعلن عن افتتاح مطعمنا في 29 سبتمبر الساعة 4:30 مساءً في حديقة البدع.

تجمع مطاعم جواهر، التي تقع في قلب حديقة البدع، بين المطبخ التركي ومأكولات البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط لتعكس الأذواق العالمية والمتطورة. نرحب بكم للجلوس والاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الجميلة بينما يقوم أفضل خبير لدينا بإعداد طعام شهي باستخدام أفضل المكونات الطازجة.

 

TEA TIME
وقت الشاي

يقدم وقت الشاي مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة وتشكيلة واسعة من السندويشات الجاهزة.

 

بادلير

يعتبر بادل التنس هو النشاط الرياضي الأكثر طلبًا في قطر ، ويقع في قسم البدع بالقرب من محطة المترو ، و يحتوي بادلير على 4 ملاعب خارجية مجهزة خصيصًا بنظام تبريد

 

للحجز ومزيد من المعلومات يرجى الاتصال ؛ 77833747

BERG ARABIA Bikes
بيرغ أريبيا للدراجات الهوائية

بيرغ أريبيا لتأجير الدراجات الهوائية، يقدم مجموعة واسعة من الدراجات عالية الجودة التي تناسب مختلف الفئات العمرية، والتي تساهم في تحفيز الحركة والحفاظ على أسلوب صحي ورياضي لكافة أفراد العائلة.
سواء كنت تبحث عن الترفيه أو المرح او تعزيز اللياقة البدنية أو قضاء بعض الوقت في الحدائق الخضراء المحيطة، والاستمتاع بالهواء النقي، فنحن دائمًا متواجدون لخدمتك.
يوجد لدينا محل عدد 2 لتأجير الدراجات في الحديقة:

  • منطقة الرميلة بالقرب من مركز البدع للمعلومات ومتجر بيك & سيف.
  • منطقة وادي السيل بالقرب من مطافئ وملاعب كرة القدم.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا www.Bergarabia.com

 
SAIKL QATAR
سيكل قطر

يمكنكم استئجار الدراجات الهوائية من مجموعة واسعة متاحة للقيام بجولة حول الحديقة في جو ممتع وصحي مع العائلة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.saiklbike.com.

 
BARKERS & MITTENS
باركيرز آند ميتينز – بوتيك الحيوانات الأليفة

إن بوتيك الحيوانات الأليفة باركيرز آند ميتينز هو وجهة فريدة متخصصة في الحيوانات الأليفة،حيث يوفر فندقًا فاخرًا للحيوانات الأليفة، ويعلّم الأطفال طرق العناية الشخصية بالكلاب، ويقدّم خدمات العناية الشخصية بالحيوانات الأليفة مثل القطط والكلاب في المنزل، والرعاية اليومية للكلاب، وأغذية الحيوانات الأليفة، وعدد كبير من المنتجات الأخرى الخاصة بالحيوانات الأليفة.

باركيرز آند ميتينز – دوج بارك حديقة للكلاب

باركرز آند ميتنز دوج بارك هي أول حديقة للكلاب في الدوحة، وقد تم إنشاؤها للسماح لللكلاب بالاختلاط مع الكلاب الأخرى في مكان آمن وصحي وجذاب.

تقع باركرز آند ميتنز دوج بارك في حديقة البدع المليئة بالأشجار، مما يوفر للكلاب االاستمتاع بالطبيعة في الهواء الطلق.

باركرز آند ميتنز دوج بارك هي حديقة مجانية، وتتميز بالعديد من المرافق حيث يمكن لكلبك أن يلعب ويلتقي بالكلاب الأخرى.

تتمنى باركرز آند ميتنز دوج بارك أن تكون جميع الزيارات آمنة وممتعة، لذلك نطلب من الجميع الالتزام بالقواعد واللوائح الخاصة بالحديقة . اللعب الآمن هو اللعب الممتع. في انتظار رؤيتكم في الحديقة قريبا.

فورفيت

هو نادي لياقة بدنية و نادي رياضي حصري للسيدات فقط يقع في قلب حديقة البدع. انضم إلينا واختر من بين البرامج الصحية المتنوعة ودروس في اللياقة البدنية من قبل مدربين ذوي خبرة ومعتمدين لفقدان الوزن واليوغا وزومبا وفنون الدفاع عن النفس وأكثر من ذلك بكثير.

 

أمورا بيتزا

تستخدم أمورا بيتزا المكونات الطازجة والأعلى جودة لإعداد طعام لذيذ كل يوم. ندعوكم لتناول العشاء معنا في فرع حديقة البدع